اهلا بكم في منتدى كيلوا نتمنى منكم التسجيل في منتدى
وان نصل الا 1000 عضو في منتدى يكون فيه أعضاء نششيطين
يقومون بتنسيق المواضيع ورد على المشاركات
بانتظار تسجيلكم


لكل عشاق بطل القناص كيلوا نتمنى تسجيلكم ويسعجنا انصمامكم معنا
 
الرئيسيةاعلان تبادلي للبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةالمجموعاتس .و .ج

شاطر | 
 

 جازع... في «عيادة الفيفا»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
killua
Admin
avatar

اختر شخصيتك :
الجنس : انثى
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 14166
نقاط : 15271
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 05/06/1997
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 21
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: جازع... في «عيادة الفيفا»   الأحد نوفمبر 12, 2017 1:11 pm

التحق يعقوب الطراروة وحسين الحربي، الخميس الماضي، بفريق الكويت الذي ينتظم في معسكر يقام في إمارة دبي الاماراتية، بعد تخلفهما عن المغادرة مع الوفد الاسبوع الماضي بسبب ارتباطات دراسية.
وخصص الجهاز الفني بقيادة الاردني عبدالله ابو زمع برنامجا خاصا للاعبين، تمثل في تدريبات صباحية، تعويضا عما فاتهما من حصص.
وكان «الابيض» خاض حصته التدريبية الثالثة، أول من أمس، على ملاعب نادي الوصل، وشهدت مشاركة اللاعبين كافة، وسط ارتفاع المعنويات، وكان طلال جازع الغائب الوحيد بسبب الاصابة.
ويخضع جازع لبرنامج تأهيلي مع الجهاز الطبي يومياً وسيتم عرضه، اليوم، على الجهاز الطبي في «عيادة الفيفا» للطب الرياضي في دبي للاطمئنان على اصابته ومدى استجابته للعلاج.
ويحرص الجهاز الفني في الحصص التدريبية على الجوانب التكتيكية، مع التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية لعدد من اللاعبين، فيما تم تخصيص جوائز مالية للفريق الذي يفوز في التقسيمة اليومية، بحثاً عن خلق جو من المنافسة.
وشددت ادارة الوفد على الاهتمام بالجانب الترفيهي من خلال تخصيص مسابقات للاعبين في الفترة المسائية في الجنجفة (الكوت والهند)، ومنح الفائزين مكافآت.
واشاد المنسق الاعلامي فيصل الزامل بالتزام اللاعبين، وتنفيذ تعليمات الجهازين الفني والاداري، والتي تمثلت في احترام مواعيد التدريبات الصباحية والمسائية، ومواقيت الوجبات والنوم.
واشار الى ان برنامج المعكسر يسير وفق الخطة التي وضعها النادي، مشيدا باهتمام ودعم مجلس الادارة، وحرصه على الاطمئنان على اعضاء الوفد بشكل متواصل.
وكان «الابيض» انتظم منذ الاسبوع الماضي بالمعسكر الذي يستمر حتى السبت المقبل، موعد العودة الى البلاد، استعدادا للدفاع عن لقب كأس ولي العهد.
ويغيب «الكويت» عن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى، والتي تشهد ثلاثة لقاءات، الجمعة المقبل، في الافتتاح، حيث يلتقي العربي مع الصليبخات، اليرموك مع الفحيحيل والشباب مع برقان، على ان يبدأ «الابيض» حملته امام برقان في 24 نوفمبر الجاري.
وكان من المقرر ان يلتقي «الكويت» مع النصر السعودي في دبي، يوم الخميس الماضي، الا ان المباراة الودية ألغيت بعد اعتذار إدارة الفريق الخصم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
 
جازع... في «عيادة الفيفا»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسية :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: