عالم كيلوا



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءدخولالتسجيلاليوميةالمجموعاتس .و .ج


جديد المواضيع
عنوان الموضوع
تاريخ المساهمة
اسم العضو
الخضري يودع الإسكواش
العدواني: هدف التضامن ... البقاء في «الممتاز»
برقان يحقق النصر ... ويشارك السالمية صدارة «دمج اليد»
الجريء يطالب برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية
الكاظمي يعلن الاقتراب من ضم السوري أومري
تضليل «اتحاد طلال» مستمر... واتهام سافر بتدخل الحكومة
برشلونة إلى دور الـ16 في دوري الأبطال رغم مشاركة ميسي بديلا أمام يوفنتوس
باريس سان جرمان يواصل انتصاراته العريضة في دوري الأبطال
غريزمان المتألق يحافظ على آمال أتلتيكو بالبقاء في دوري الأبطال
بايرن يمدد مسلسل انتصاراته بالفوز على أندرلخت في دوري الأبطال
أمس في 2:08 pm
أمس في 2:08 pm
أمس في 2:07 pm
أمس في 2:06 pm
أمس في 2:05 pm
أمس في 2:05 pm
أمس في 2:04 pm
أمس في 2:03 pm
أمس في 2:03 pm
أمس في 2:02 pm
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua

شاطر | 
 

 القادسية وسومايلا... «الأمور طيبة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


Admin

معلوماتاضافية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18825
نقاط : 20331
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 20
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
مُساهمةموضوع: القادسية وسومايلا... «الأمور طيبة»   السبت نوفمبر 11, 2017 12:14 pm

ينتظر نادي القادسية وصول عدد من اللاعبين الأجانب تمهيداً لاخضاعهم الى التجربة قبل البت في مسألة التعاقد مع أي منهم وقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وأنهى النادي اجراءات استخراج تأشيرات الدخول لثلاثة لاعبين أفارقة ينتظر ان يدخلوا التدريبات بعد وصولهم الى البلاد الأسبوع الجاري.
وفي سياق متصل، تسلم المدافع الغاني رشيد سومايلا رواتبه من ادارة «الاصفر» التي نفت بصورة قاطعة أن تكون هناك أي مشاكل تكتنف علاقة اللاعب بالنادي، كما ان سومايلا سيقوم بالادلاء بتصريح يؤكد فيه تسلمه لرواتبه وعدم وجود ما يعكر مسيرته مع الفريق.
وفي اطار متصل، باشر مدرب الفريق الكرواتي داليبور ستاركيفيتش مهامه بقيادة تدريبات «الأصفر» بعد عودته من بلاده أول من أمس حيث قضى اجازة قصيرة لانهاء بعض الأمور المتعلقة به.
ويستعد القادسية لمواجهة قوية تجمعه بالسالمية ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس ولي العهد، في يوم السبت المقبل، ولكن قبل ذلك يستضيف الساحل، يوم الاثنين المقبل، في مباراة ودية تأتي بعد إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان مقرراً ان يقيمه «الأصفر» في إمارة ابوظبي خلال فترة التوقف المحلية بسبب تعذر استخراج تفرغات رياضية لمجموعة كبيرة من اللاعبين ومعظمهم من الطلبة.
ويبدو داليبور في حال افضل نسبياً قبل الدخول في معترك كأس ولي العهد التي يحمل القادسية الرقم القياسي في عدد مرات تحقيقها بـ 8 ألقاب، بعد ان استعاد عدداً من نجومه الذين غابوا عن الفريق في الفترة الماضية لأسباب مختلفة، كما يستعد آخرون للالتحاق بزملائهم في غضون أيام قليلة.
وعاد النجم سيف الحشان، ومشاركته في فترات متقطعة من مواجهتي التضامن في الجولة السابعة من «دوري فيفا»، والعربي ضمن كأس الاتحاد التنشيطية حيث أظهر تحسناً في ناحيتي اللياقة البدنية وحساسية المباريات.
كما التحق بالفريق في اللقاء الأخير لاعب الوسط الشاب محمد الفهد بعد ان غاب 6 مباريات متتالية بسبب ايقافه من لجنة الانضباط على خلفية أحداث لقاء السالمية في الدوري.
وكانت مباراة العربي -والتي قاد الفريق فيها مساعد المدرب محمد المشعان- شهدت الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً في الفترة الأخيرة مثل المدافعين خالد ابراهيم ومحمد القبندي ولاعبي الوسط عبدالله ماوي وأحمد الزنكي والمهاجم سعود المجمد بالاضافة الى الحشان والفهد والحارس مبارك الحربي الذي خاض المباراة الثانية على التوالي أساسياً في ظل تواجد أحمد الفضلي خارج البلاد علماً بأن الأخير عاد وباشر التدريبات.
وفي ذات الاطار، ازال الجناح الأردني احمد الرياحي الجبس عن قدمه التي تعرضت لاصابة بتمزق في أربطة الكاحل وبات مهيئاً للدخول في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة وهو ما ينسحب على الشقيقين ضاري وفيصل سعيد.
وعاد سعيد أخيراً من العاصمة القطرية الدوحة حيث خضع للعلاج في عيادة اسبيتار في اكاديمية اسباير الرياضية من اصابة في وتر أخيل القدم تعرض لها الموسم الماضي وغيبته عن الفريق منذ انطلاق الموسم الراهن، فيما يشكو فيصل من كدمة في الركبة.
إلى ذلك، يغادر اليوم الى امارة دبي اللاعبان البرازيليان ريناتو دي ليما وتياغو موريرا ومساعد المدرب الكرواتي برونو، وذلك ضمن اجراءات الاقامة في البلاد حيث ينتظر عودتهم خلال اليومين المقبلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القادسية وسومايلا... «الأمور طيبة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم كيلوا :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: