عالم كيلوا



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءدخولالتسجيلاليوميةالمجموعاتس .و .ج


جديد المواضيع
عنوان الموضوع
تاريخ المساهمة
اسم العضو
الخضري يودع الإسكواش
العدواني: هدف التضامن ... البقاء في «الممتاز»
برقان يحقق النصر ... ويشارك السالمية صدارة «دمج اليد»
الجريء يطالب برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية
الكاظمي يعلن الاقتراب من ضم السوري أومري
تضليل «اتحاد طلال» مستمر... واتهام سافر بتدخل الحكومة
برشلونة إلى دور الـ16 في دوري الأبطال رغم مشاركة ميسي بديلا أمام يوفنتوس
باريس سان جرمان يواصل انتصاراته العريضة في دوري الأبطال
غريزمان المتألق يحافظ على آمال أتلتيكو بالبقاء في دوري الأبطال
بايرن يمدد مسلسل انتصاراته بالفوز على أندرلخت في دوري الأبطال
أمس في 2:08 pm
أمس في 2:08 pm
أمس في 2:07 pm
أمس في 2:06 pm
أمس في 2:05 pm
أمس في 2:05 pm
أمس في 2:04 pm
أمس في 2:03 pm
أمس في 2:03 pm
أمس في 2:02 pm
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua
killua

شاطر | 
 

 منتخبنا يحقق فوزا معنويا مهما على هونج كونج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


Admin

معلوماتاضافية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18825
نقاط : 20331
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 20
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
مُساهمةموضوع: منتخبنا يحقق فوزا معنويا مهما على هونج كونج   الجمعة نوفمبر 10, 2017 5:10 pm

اتحاد الكرة – المركز الإعلامي:
حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزًا مهمًا في اللقاء الودي الدولي الذي جمعه مساء يوم أمس بمنتخب هونغ كونغ على إستاد مونغ كوك بهدفين دون رد سجلهما اللاعب علي مدن وسامي الحسيني في الشوط الثاني من عمر المباراة.
وتأتي أهمية هذا الفوز كونه يسبق المواجهة الأهم والتي ستجمع الأحمر بسنغافورة يوم الثلاثاء القادم ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 والتي يحتاج فيها المنتخب للفوز من أجل الاقتراب من التأهل إلى النهائيات التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبالعودة إلى مواجهة هونغ كونغ الودية فإن الأحمر دخل اللقاء بتشكيلة مكونة من سيد شبر علوي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من وليد الحيام وأبوبكر آدم وأحمد عبدالله وسيد رضا عيسى، وفي خط الوسط عبدالوهاب علي وكميل الأسود وجمال راشد وعبدالله عبدو وسيد ضياء سعيد، وفي الهجوم مهدي عبدالجبار.
بداية المباراة شهدت اندفاعًا هجوميًا كبيرًا من قبل أصحاب الأرض فبعد مرور 6 دقائق تصدى الحارس سيد شبر علوي لتسديدة قوية تبعتها بدقيقة كرة عرضية تدخل فيها المدافع أبوبكر وحولها إلى ركنية.
ورغم اندفاع هونغ كونغ إلا أن منتخبنا تحصل على فرصة في الدقيقة 8 بعد تسديدة من سيد ضياء سعيد ردت من يد الحارس لتصل في مكان مناسب أمام مهدي عبدالجبار الذي كان مواجهًا للمرمى دون مضايقة فسددها بيساره سهلة خارج الملعب.
وعاد منتخب هونغ كونغ للضغط بصورة كبيرة على منتخبنا واستحوذ على الأفضلية في الانتشار والتحركات والتنظيم الهجومي خصوصًا في الانطلاق عبر الأطراف، فيما تأثر منتخبنا بمشكلة التمرير وعدم جدوى الكرات الطويلة.
 وواصل الحارس سيد شبر تألقه وحول رأسية من مدافع هونغ كونغ إلى ركنية، وظل منتخب هونغ كونغ مسيطرًا على مجريات اللعب حتى مرور نصف ساعة ليتراجع عطاؤه بعدها، وليتحرر لاعبوا الأحمر نسبيًا فجاءت تسديدة من عبدالله عبدو حاول خداع الحارس فيها ولكنها ابتعدت عن المرمى، تبعتها عرضية قوية من ضياء سعيد كاد المدافع أن يضعها في شباكه لولا تدخل القائم الذي رد الكرة.
وقبل نهاية الشوط أضاع منتخب هونغ كونغ فرصتين لينتهي الشوط الأول سلبيًا من دون أهداف.
ومع انطلاق الشوط الثاني زج سكوب باللاعبين علي مدن وإبراهيم حبيب بدلا من مهدي عبدالجبار وجمال راشد، وتغير أداء منتخبنا بشكل ملحوظ ليستحوذ على الأفضلية ويشاكس منتخب هونغ كونغ هجوميًا وبدأت المشاكسة في الدقيقة 60 بتسديدة قوية من كميل الأسود حولها الحارس لركنية.
ثم انطلق علي مدن بمجهود فردي وسدد كرة تحولت لركنية ومن الركنية ارتقى أبوبكر آدم وكاد أن يضع الكرة في الشباك ولكن كرته جاورت القائم لخارج الملعب.
وشهدت الدقيقة 79 الهدف الأول للأحمر بعد أن تلقى علي مدن كرة على مشارف المنطقة لاحظ تقدم الحارس ووضع الكرة بيساره لامسها الحارس ولكنها واصلت طريقها للشباك، وحاول منتخب هونغ كونغ تعديل النتيجة، ولكن سامي الحسيني الذي حل بديلا لعبدالله عبدو في الدقيقة 78 هو الآخر تلقى كرة على مشارف المنطقة ولعبها ذكية من فوق الحارس لتعانق الشباك معلنًا الهدف الثاني الذي انتهت عليه المباراة.
حبيب إلى المستشفى
لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم حبيب الذي دخل بديلا في الشوط الثاني تعرض لإصابة فوق العين (على الحاجب) أثر اشتراك هوائي مع أحد لاعبي سنغافورة مما اضطر إلى استبداله مباشرة، ونقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لاستكمال العلاج، وكان بحالة جيدة وتلقى المواساة بعد الإصابة من زملائه اللاعبين ورافقه إلى المستشفى أخصائي العلاج وإداري المنتخب.
ترتيبات سنغافورة
لم يتواجد في لقاء الأمس مدير المنتخب عارف عبدالرزاق ومدرب اللياقة البدنية جيري حيث غادرا هونغ كونغ إلى سنغافورة لترتيب كل الأمور قبل وصول الوفد، ورافقهما مشرف التغذية سعد المري، ومن المنتظر أن يغادر وفد الأحمر الساعة 9 صباحًا اليوم الجمعة (الأربعاء فجرًا بتوقيت البحرين) إلى سنغافورة في رحلة ستستغرق 4 ساعات.
 2500 متفرج
أجواء جميلة شهدتها الودية التي جمعت الأحمر بمنتخب هونغ كونغ يوم أمس حيث حضر اللقاء 2500 مشجع لمنتخب هونغ كونغ كما حظيت المباراة بحضور إعلامي مميز سواء من قبل عدد المصورين الفوتوغرافيين أو حتى مصوري الفيديو بالإضافة إلى ترتيبات مميزة شابهت المباريات الرسمية.
 على الدكة
تواجد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة على دكة البدلاء في مباراة يوم أمس، وذلك لمنح اللاعبين المزيد من المعنويات، كما تحدث للاعبين بعد المباراة وشكرهم على الأداء الرجولي وطالبهم بمواصلة العطاء من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة مع سنغافورة والتأهل لكأس آسيا 2019.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا يحقق فوزا معنويا مهما على هونج كونج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم كيلوا :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: