الرئيسيةkilluaبحـثالأعضاءhttp://killua.ahlamoontada.net/h2-pageدخولالتسجيلاليوميةالمجموعاتس .و .ج


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
معالم الإسكندرية السياحية
السياحة بمحافظة المنوفية
انا محمدابومنه صاحب منتدى ميدوسات2015
عباد بن بشر - معه من الله نور
7 أخلاق هي الأحب عند النبي.. تعرف عليها
عد من 1 الى 6 وقول لنا اي رياضة تفضل
موقع فيه صور لانمي
تحدي لافضل واحد في عائلة زولديك Zoldyck
نصيحة من ميتة
ادع إلى سبيل ربك
الخميس فبراير 15, 2018 1:33 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:26 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:23 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:19 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:05 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:30 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:30 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات

شاطر | 
 

  اجمل صور لمضيق جيرانجير في النرويج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورد

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 395
تاريخ التسجيل : 21/08/2017
دولتك : مصر
العمل/الترفيه : ربة منزل

مُساهمةموضوع: اجمل صور لمضيق جيرانجير في النرويج   الثلاثاء أغسطس 22, 2017 4:05 pm

إن السياحة الخارجية أصبحت مطلب للكثيرين حول العالم، خصوصا للأزواج الجدد في شهر العسل، وأصبح هناك دول يمكن السفر إليها بنفس التكاليف التي تتكلفها السياحة الداخلية، وذلك لأن هذه الدول سهلت هذه العملية لجذب الأنظار وعدد السائحين من كل دول العالم .


النرويج
النرويج هي إحدى البلاد الأوروبية، وأقلها في الأعداد السكانية، يبلغ عدد سكانها حوالي 5 مليون نسمة، يعيشون على مساحة 385.2522 كم، وهي من أجمل دول العالم، والتي يقصدها كثير من السائحين لكثرة مناظرها الطبيعية الخلابة، تحدها شرقا السويد، وجنوبا الدنمارك، وتعد أوسلو عاصمتها، ويطلق على النرويج بلد شمس منتصف الليل، وهذا بسبب مناخها المتباين صيفا وشتاءا .


مضيق جيرانجير
مضيق جيرانجير هو من أجمل المضائق في النرويج، وأكثرها جذبا للزيارة من قبل السائحين، وهو يقع جنوب غرب النرويج، في مقاطعة موره ورمسدال، يبلغ طوله أكثر من 155 كم، وتحيط به الجبال المرتفعة الخضراء التي يبلغ ارتفاعها 1000 متر، كما تحيط به العديد من الخضرة، والمزارع، والشلالات مثل شلالات الأخوات السبع (seven sisters )، ويعتبر مضيق جيرانجير والذي يقع على مسافة 108 كم من مطار اليوسند، من أجمل 5 مضائق في النرويج .




 




يطل على مضيق النرويج متنزه، يعد هذا المتنزه من أجمل المتنزهات في النرويج، ويطلق عليه متنزه عطلات جيرانجيرفيوردان فيريسنتر، ويقع المتنزه على بعد 2 كم من محطة العبارات جيرانجير، ويضم العديد من المنازل المصممة على الصيحة الريفية، ويقدم المنازل خدمة انترنت مجانية، ويحيط بها ملعب كبيرة، وحديقة، كما يسمح بتأخير القوارب لممارسة صيد الاسماك، وتعتبر هذه المنازل من أفضل المنازل اختيارا من قبل السائحين، خصوصا الأزواج الجدد في شهر العسل .






يطلق على مضيق جيرانجير زهرة المضائق النرويجية، وينصح بزيارة هذه القرية التي بها مضيق من أجمل المضائق، نظرا لهدوئها وبساطتها، وبما أن المضيق يحتوي على أجمل شلالات ( الأخوات السبع )، فإنه ينصح بعمل رحلة بحرية، لمشاهدة هذه الشلالات عن قرب، والمياة الزرقاء الصافية، والتي يبلغ ارتفاعها حوالي 250 متر .






أجمل الفنادق بالقرب من مضيق جيرانجير في النرويج
1- أكواخ دالين ( Dalen Gaard Familiecamping )
تطل أكواخ دالين على مضيق جيرانجير الشهير، وتبعد حوالي 77 كم عن القرية، وتتميز بالهدوء ذات الطابع الريفي البسيط، وتحيط بها الجبال العالية، والأراضي الخضراء الشاسعة، لتتمتع بالطبيعة وتمارس هواياتك التأملية الفكرية .






2- أكواخ هولي هيتوتلايغي ( hole hytteutleige )
تقع أكواخ هولي هيتوتلايغي في وسط قرية جيرانجير، وتطل على مضيق جيرانجير، وتحتوي على عدة منازل ذات طابع ريفي، بها تليفزيون، وتبعد مسافة 72 كم من مطار مولد، و 78 كم من مطار أليسوند .






3- فندق جيرانجير
 يتمتع هذا الفندق بغرف ذات إطلالة ساحرة على مضيق جيرانجير، ومزودة بخدمة واي فاي مجانية، وكل الغرف بها تليفزيون، وحمام خاص، وبه موقف للسيارات، بقدم المشروبات الساخنة مجانا طول اليوم، وبه مطعم فيريارن ( friaren )، ومطعم سكاجيفلا ( skagefla )، ويعتبر هذا الفندق من التراث حيث تم بناؤه في منتصف القرن التاسع عشر .






4- فندق يونيون جيرانجير ( union geiranger )
 يعتبر يونيون من أفضل الفنادق في جيرانجير، ويحتوي على غرف تطل بعضها على مضيق جيرانجير الساحر، وبه سبا، وغرف مزودة بحمام خاص، وساونا، وحمام سباحة، ومركز لممارسة الرياضة، ومكان مخصص للأطفال يمارسون فيه ألعاب متنوعة، كما يوجد به متحف للسيارات الكلاسيكية، وبداخله مطعم راقي يسمى فجوردن ( fjorden )، ومطعم جولي (  Julie )، كما يوجد به كافية لوستا ) losta cafe ) .






5- فندق ويستراس جارد ( westras gard )
يعتبر موقع فندق ويستراس ممتازا بين الجبال الشاهقة، والإطلالة المميزة على مضيق جيرانجير، كما يقع على بعد 100 دقائق بالسيارة من شلال ستورسيتيرفوسين، كما تحتوي الغرف على حمام خاص، وشاشة تلفيزيونية، ويمتاز بالإطلالة الكلاسيكية البسيطة .






6- فندق جراند فجورد ( grand fjord )
 يقع فندق جراند فجورد بجوار مضيق جيرانجير، ولغرفه إطلالات مميزة عليه، يحتوي على مطعم يقدم أشهى الأكلات الاسكندنافية، وبار يقدم المشروبات طوال اليوم، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وشاشة تليفزيون، ويعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق حجزا في جيرانجير، كما أنه يقدم خدمة واي فاي مجانية، ويحتوي على مواقف للسيارات .






7- فندق أوتسكتين ( utsikten )
 يعد هذا الفندق المميز الذي يطل على مضيق جيرانجير، من أكبر الفنادق من حيث المبنى، والذي يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، به بار خاص به، ويقدم خدمة واي فاي مجانية، كما يوجد به مواقف خاصة بالسيارات، ويعتبر هذا الفندق قريب من شلالات الأخوات السبع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجمل صور لمضيق جيرانجير في النرويج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسية :: السياحه والسفر حول العالم-
انتقل الى: