منتدى كيلوا
اهلا بكم في منتدى كيلوا نتمنى منكم التسجيل في منتدى
وان نصل الا 1000 عضو في منتدى يكون فيه أعضاء نششيطين
يقومون بتنسيق المواضيع ورد على المشاركات
بانتظار تسجيلكم


لكل عشاق بطل القناص كيلوا نتمنى تسجيلكم ويسعجنا انصمامكم معنا
 
الرئيسيةاعلان تبادلي للبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةالمجموعاتس .و .ج

شاطر | 
 

 الكاظمي يعلن الاقتراب من ضم السوري أومري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
killua
Admin
avatar

اختر شخصيتك :
الجنس : انثى
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 14179
نقاط : 15308
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 05/06/1997
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 21
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: الكاظمي يعلن الاقتراب من ضم السوري أومري   الخميس نوفمبر 23, 2017 2:05 pm

كشف رئيس مجلس ادارة النادي العربي، جمال الكاظمي، ان «الأخضر» تلقى موافقة مبدئية من السوري أسامة أومري على الانضمام الى صفوف فريق كرة القدم، مشيرا الى ان الاعلان عن الصفقة سيتم بعد الاتفاق على بنود العقد.
وعلمت «الراي» ان التعاقد سيمتد لموسم ونصف الموسم مقابل 350 الف دولار للاعب خط وسط الوحدة السوري البالغ من العمر 25 عاما.
وقال الكاظمي الذي يشغل منصب رئيس جهاز الكرة ان «الادارة تسعى الى توفير متطلبات واحتياجات الجهازين الفني والاداري كافة بغية تحقيق النتائج المأمولة»، مؤكدا ان الهدف يشمل المنافسة على لقبي كأس ولي العهد وكأس الأمير.
الجدير بالذكر ان العربي ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب «دوري فيفا»، حيث يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط، بعد نهاية القسم الاول، بفارق 13 نقطة عن «الكويت» المتصدر، فيما بدأ مشواره في مسابقة كأس ولي العهد بتحقيق الفوز على الصليبخات بهدفين نظيفين في الجولة الاولى.
واضاف الكاظمي ان «التنسيق جار مع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم، وهو المسؤول الاول والاخير عن اختيارات اللاعبين، ومدى حاجة الفريق سواء الى اجانب او عناصر محلية»، معتبرا ان «الادارة ستوفر له احتياجاته كافة وتذلل امامه المعوقات، وتسهل مهمته سعيا لتحقيق النتائج المرجوة».
الجدير بالذكر ان العربي دخل في مفاوضات مع عدد من الاجانب منهم التونسي شادي الهمامي والعراقي عبدالقادر طارق، وهو قرار جاء نتيجة تواضع اداء لاعبيه الحاليين، وتحديداً الثلاثي العاجي ابراهيما كيتا والنيجيري بوبي كليمنت والمصري شوقي سعيد.
كما فتح باب المفاوضات مع عدد من العناصر المحلية أمثال شبيب الخالدي وفيصل زايد وعبدالهادي خميس، في ظل عدم اعتماد «الجنرال» على المعارين عبدالرحمن باني وحمد العنزي.
وعن حظوظ الفريق في المنافسة على الالقاب، قال الكاظمي: «بالطبع المنافسة حق مشروع للجميع، وندرك تعطش الجماهير ومحبي القلعة الخضراء للالقاب. نحن نسعى جاهدين للمنافسة جدياً. نحتاج الى الصبر فقط».
على صعيد آخر، يخوض العربي الحصة التدريبية الاخيرة، اليوم، قبل مواجهة اليرموك، غدا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لمسابقة كأس ولي العهد.
تبدو صفوف الفريق مكتملة بعد انضمام المدافع احمد الخضر الى التدريبات الجماعية، علما ان الادارة حرصت على تجهيز اللاعبين من اجل زيادة تركيز اللاعبين عبر معسكر داخلي انتظم فيه اللاعبون بعد الحصة التدريبية، أمس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
 
الكاظمي يعلن الاقتراب من ضم السوري أومري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كيلوا :: الاقسام الرئيسية :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: