منتدى كيلوا
اهلا بكم في منتدى كيلوا نتمنى منكم التسجيل في منتدى
وان نصل الا 1000 عضو في منتدى يكون فيه أعضاء نششيطين
يقومون بتنسيق المواضيع ورد على المشاركات
بانتظار تسجيلكم


لكل عشاق بطل القناص كيلوا نتمنى تسجيلكم ويسعجنا انصمامكم معنا
 
الرئيسيةاعلان تبادلي للبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةالمجموعاتس .و .ج

شاطر | 
 

 «بيتك» يختتم حملة سرطان الثدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
killua
Admin
avatar

اختر شخصيتك :
الجنس : انثى
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 14179
نقاط : 15308
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 05/06/1997
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 21
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: «بيتك» يختتم حملة سرطان الثدي   الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:11 pm

اختتم بيت التمويل الكويتي «بيتك» بنجاح، الحملة التوعوية للوقاية من سرطان الثدي، والتي أطلقها بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان ومستشفى السلام الدولي على مدار شهر أكتوبر، انطلاقاً من دوره الاجتماعي البارز، وحرصه على تقديم كل وسائل المساعدة والدعم للبرامج والخدمات والأنشطة التي تستهدف الارتقاء بالمجتمع وتنمية مجالاته الرئيسية، وفي مقدمتها الصحة.
وشملت الحملة سلسلة متنوعة ومتكاملة من الانشطة والفعاليات التوعوية داخل البنك وخارجه، بصور وأشكال عدة، ومنها المشاركة المباشرة في بث الرسائل التوعوية للحملة من خلال توزيع الكتيبات والنشرات التعريفية والورود، مع رسائل توعوية تتضمن التعريف بالمرض وطرق الوقاية منه، والتواجد بالمجمعات التجارية ومراكز حيوية لرفع وعي السيدات بهذا المرض، وضرورة إجراء الكشف المبكر والفحوصات بشكل دوري.
وساهم البنك بالحملة إلكترونياً عن طريق قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسلسلة من العبارات والفيديوهات التوعوية عن المرض واتخاذ أفضل طرق الوقاية منه، بالإضافة إلى اللقاءات والندوات التي نظمها «بيتك» لتسليط الضوء على هذا المرض الخطير الذي تتزايد معدلات انتشاره يوماً بعد آخر، ويعود معظمها إلى نقص التوعية وعدم الفحص المبكر والجهل بمقدمات المرض وأعراضه.
كما نظم «بيتك» مجموعة من المحاضرات لموظفاته وعائلاتهن، وأجرى عدداً من الزيارات إلى بعض المراكز الطبية والعلاجية للتعرف على مدى انتشار المرض ووسائل مقاومته.
وقام فريق «بيتك» بتصوير وتحضير باقة من المواد الإعلامية التي تحمل النصائح والإرشادات، للوقاية من مرض سرطان الثدي والتعرف على أسبابه وأعراضه، بهدف نشرها على منصات عدة للجمهور والموظفين، بالتعاون مع عدد من الأطباء المتخصصين.
ويضع «بيتك» مجال الصحة وخدماتها على رأس أولوياته في مجال المسؤولية الاجتماعية، ويبدي اهتماماً بالمساهمة في دعم مشاريع الدولة لتعزيز هذا الجانب، حيث استمر في دعم ورعاية العديد من المشاريع والمبادرات في المجال الصحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
 
«بيتك» يختتم حملة سرطان الثدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كيلوا :: الاقسام الرئيسية :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: