الرئيسيةkilluaبحـثالأعضاءhttp://killua.ahlamoontada.net/h2-pageدخولالتسجيلاليوميةالمجموعاتس .و .ج


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
معالم الإسكندرية السياحية
السياحة بمحافظة المنوفية
انا محمدابومنه صاحب منتدى ميدوسات2015
عباد بن بشر - معه من الله نور
7 أخلاق هي الأحب عند النبي.. تعرف عليها
عد من 1 الى 6 وقول لنا اي رياضة تفضل
موقع فيه صور لانمي
تحدي لافضل واحد في عائلة زولديك Zoldyck
نصيحة من ميتة
ادع إلى سبيل ربك
الخميس فبراير 15, 2018 1:33 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:26 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:23 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:19 am
الخميس فبراير 15, 2018 1:05 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:30 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:30 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
الأربعاء فبراير 14, 2018 1:25 am
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات
ميدوسات

شاطر | 
 

 5 شركات ترعى فعاليات «البناء»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
killua
Admin
avatar

الجنس : انثى
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 14054
تاريخ الميلاد : 05/06/1997
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 20
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: 5 شركات ترعى فعاليات «البناء»   الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:11 pm

أعلنت شركات «بسامكو» و«لاجين» و«المدد» و«المحيط» و«مركز الأنابيب الالمانية»، رعايتها لمعرض البناء «بيتك»، والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، في الصالة «4A» على أرض المعارض الدولية بمشرف، بمشاركة حشد من شركات ومصانع البناء الكويتية المحلية المتخصصة، الممثلة لنخبة مميزة من وكلاء أكبر وأرقى الماركات العالمية المميزة المتخصصة في مواد البناء.
وأكد نائب المدير العام في شركة «بسامكو» للأدوات الصحية ومقاولاتها (الراعي الفضي للمعرض)، خالد الشمري، أن المشاركة بهذا المعرض تساهم بزيادة فرص المنافسة التي تؤدي إلى تقديم أفضل المعروض وأجود الخدمات للمستهلك لإرضاء العملاء.
وأشار إلى أن «بسامكو» والتي تأسست منذ عام 1991، استطاعت في وقت قياسي أن تحتل مكانة مرموقة بين أكبر الشركات في هذا القطاع، بحيث بلغ رصيد مخزون أصنافها أكثر من 6000 صنف من كافة الموديلات.
ولفت إلى حرص «بسامكو» على تبني سياسة الجودة في الأداء، وضمن أعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية عن طريق تقديم خدمات مميزة لنيل رضى العملاء، ما كان له بالغ الاثر في تعزيز ثقة العملاء بمنتجاتها، وزيادة مبيعاتها.
من ناحيته ذكر مدير العمليات الفنية في شركتي «أسيكو للصناعات» و«أسيكو للإنشاءات» (الراعي الفضي للمعرض)، المهندس مازن بكر الشعباني، أن قطاع البناء والإعمار في الكويت يعتبر من أهم القطاعات، لما تشهده من نهضة عمرانية بمشاريعها الإنشائية التي تعد طفرة مميزة في عالم البناء الكويتي.
وأشار إلى عرض منتجات الشركة من الخرسانة الخلوية في جناحها المميز من الطابوق أبيض عازل، والذي يتميز بخاصية التشابك، بالإضافة إلى الأعتاب المسلحة التي تحمل عدة اشكال ومقاسات والمستخدمة والأبواب والشبابيك والتي تلائم احتياجات المقاولين وأصحاب القسائم والشركات الكبرى والمتخصصة في مجال البناء الحديث.
وأشار إلى حرص «أسيكو» على أن توفر البناء بنظامها المتكامل، باستخدام مواد بناء ومن الخرسانة الخلوية والمسلحة ذات المميزات العالية جداً، والتي توفر لأصحاب القسائم واصحاب المشاريع الاستثمارية خيارات متعددة لتنفيذ مشاريعهم بمرونة عالية لتناسب كافة التصاميم المعمارية.
ووصف منتجات «أسيكو» المنتجة بالكامل بمصانع الشركة بمطابقتها للمواصفات العالمية والمعتمدة محلياً، من قبل الجهات الحكومية وبقوة الصلابة وخصوصاً عزل الصوت والحرارة والمقاسات الدقيقة.
ومن ناحيته أشار مدير المبيعات في شركة المدد للتجارة والمقاولات (الراعي البرونزي للمعرض)، وجدي النوري، إلى أن الشركة والتي تأسست منذ عام 1975 حريصة على المشاركة بمثل هذه المعارض المتخصصة سنوياً، لما تحظى به من إقبال جماهيري، وتسعى للتواجد فيها بانتظام بهدف تعريف أكبر عدد من العملاء بمنتجاتها، سعياً لتحقيق المزيد من الانتشار وزيادة حجم المبيعات من خلال عروضها التنافسية المتميزة بجودة منتجاتها وخدمة ما بعد البيع.
وأضاف النوري أن الشركة حريصة على استخدام مواد ومنتجات متوافقة مع أعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية، مما زاد ثقة العملاء بجودة منتجاتها، وساهم بزيادة الطلب عليها، ما كان له بالغ الأثر في انتشار فروعها والتي بلغت 4 فروع داخل الكويت وآخر في قطر.
وشدد على سعي الشركة لافتتاح فروع خارجية بالمنطقة مستقبلاً، وفق الخطط التوسعية وإستراتيجية التسويق الخاصة بها.
بدوره قال المدير التنفيذي في شركة المحيط الكويتية فادي السيناوي، إنها تشارك كراع ٍ برونزي في المعرض، لعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا أنظمة تحلية المياه عبر محطات تحلية المياه المالحة شاملة التوريد والتركيب والصيانة، بما فيها المضخات بأنواعها وخزانات المياه وفلاتر مياه الشرب والمتعددة الأنواع والبايبات الأوروبية، وأجهزة إزالة عسر المياه وغيرها من الملحقات.
وذكر السيناوي أن «المحيط» تتمتع بخبرة طاقم عمل من المهندسين مؤهل ذي كفاءة عالية في هذا المجال، بحيث تنتشر فروعها في حولي والري وفرعان في الشويخ، وفرعا الغزالي والعبدلي، على أن تفتتح قريباً فرع الوفرة.
وأضاف أن الشركة تقوم بتوفير جميع متطلبات عملائها، من سخانات ومضخات وبايبات خزانات المياه وغيرها، إلى المزارع والشاليهات وغيرها من المنازل والمباني العقارية، بالإضافة إلى المناقصات والمشاريع الحكومية.
ونوه السيناوي بأنها كوكلاء في الكويت لنخبة مميزة لهذه المنتجات والمعدات، توفر الشركة قطع الغيار الأصلية، بحيث تتمتع منتجاتها بالقبول وهي معتمدة رسمياً في الوزارات والهيئات الحكومية، مؤكداً أنها تحرص على توفير المنتجات العالية الجودة لتكون في متناول العملاء بأسعار تنافسية، إضافة إلى توفير خدمة الصيانة المميزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
 
5 شركات ترعى فعاليات «البناء»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسية :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: