اهلا بكم في منتدى كيلوا نتمنى منكم التسجيل في منتدى
وان نصل الا 1000 عضو في منتدى يكون فيه أعضاء نششيطين
يقومون بتنسيق المواضيع ورد على المشاركات
بانتظار تسجيلكم


لكل عشاق بطل القناص كيلوا نتمنى تسجيلكم ويسعجنا انصمامكم معنا
 
الرئيسيةاعلان تبادلي للبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةالمجموعاتس .و .ج

شاطر | 
 

 «مركز سلطان» تُعيد إطلاق برنامج المكافآت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
killua
Admin
avatar

اختر شخصيتك :
الجنس : انثى
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 14166
نقاط : 15271
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 05/06/1997
تاريخ التسجيل : 27/04/2016
العمر : 21
دولتك : بحرين
العمل/الترفيه : لاشيء

مُساهمةموضوع: «مركز سلطان» تُعيد إطلاق برنامج المكافآت   الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:09 pm

أعادت شركة مركز سلطان إطلاق برنامج بطاقات المكافآت، مع تقديم مردود أعلى ومزايا ومكافآت أكبر انطلاقاً من مصلحة العملاء أولاً.
ويمتاز البرنامج المعاد إطلاقه وهو الأول من نوعه في المنطقة، بأنه سخي جداً خصوصاً في مجال الأغذية والسوبرماركت، إذ يمكّن العملاء من كسب المزيد من النقاط، والاستفادة من خصومات حصرية وخدمات مقدمة من الشركاء، واستبدال نقاطهم بالعديد من الهدايا الجذابة التي تراعي أذواق كل أفراد الأسرة.
وتتراوح هذه الهدايا من أجهزة التلفاز والهواتف الجوّالة إلى الأجهزة المنزلية ولُعب الأطفال وغيرها، أو بقسائم شرائية مجانية كما كانت العادة حسب اختيار الزبائن.
وقال الرئيس التنفيذي لـ «مركز سلطان»، عبد السلام بدير، إن إعادة إطلاق برنامج المكافآت بهدف مكافأة العملاء يأتي بمجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الجذابة.
وأضاف أنه بعد تحديثه، أصبح برنامج البطاقات فريداً من نوعه ولا مثيل له في مجال تجزئة المواد الغذائية والسوبرماركت، إذ تقدم الشركة الآن أربعة أنواع من البطاقات حسب مشتريات العملاء؛ وهي البطاقات الفضية والذهبية والبلاتينية والسوداء، وتتسم كل منها بمجموعتها الخاصة من المزايا والمكافآت المصمّمة حصراً.
وبين أنه يمكن إضافة نقاط أكثر بنسبة 50 في المئة للأعضاء الذين يحملون البطاقات البلاتينية، و100 في المئة أكثر للأعضاء الذين يحملون البطاقات السوداء.
وكشف أنه يمكن الحصول على فائدة إضافية من عضوية بطاقات المكافآت، من خلال مضاعفة نقاطهم إذا حرصوا على إنفاق 250 ديناراً شهرياً لمدة 6 أشهر متتالية في أي متجر تابع لمركز سلطان، من 1 نوفمبر الجاري وحتى 30 أبريل المقبل، بحيث يمكن أن يتخطى العائد 4 في المئة من قيمة المشتريات وهي نسبة عالية وسخية جداً في المجال.
واعتبر بدير أنه سيكون من الصعب جداً أن يتسوق العملاء (حتى بضعة أصناف) من مكان آخر؛ لأنهم سيفقدون بذلك بعض النقاط الثمينة دون مبرر، متوقعاً أن يتحول العملاء الذين لا يتسوقون في «مركز سلطان» إلى فروعه بسبب برنامج المكافآت الجديد، لأنه أصبح الآن مربحاً ويصعب مقاومته، بحيث سيخسروا هذه العائدات والمزايا الرائعة والمضمونة في حال تسوقوا في متاجر أخرى.
وأكد التزام «مركز سلطان» بتزويد العملاء دائماً بتجربة تسوق فريدة ومصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وبضمان مستوى استثنائي من الخدمات والرضا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killua.ahlamoontada.net
 
«مركز سلطان» تُعيد إطلاق برنامج المكافآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسية :: جريدة اخبار العالمية-
انتقل الى: